الاثنين، 24 أبريل 2017
12:35 ص

جمل وكلمات تخص العمل في اللغة الالمانية

 جمل وكلمات تخص العمل في اللغة الالمانية مع الترجمة بالعربي



der Job  ▪▪ العمل▪▪دير جوب
die Arbeit  ▪▪ العمل ▪▪دي اربايت
der Beruf  ▪▪العمل ▪▪دير بيغوف
die Stelle  ▪▪ الوظيفه ▪▪دي شتيله
die Karriere▪▪ المهنه ▪▪دير كاغي
der Geschäftsführer▪▪ المدير▪جيشيفتس فوغه
der Kollege  ▪▪ ِزميل العمل▪▪ كوليجه
die Kollegin  ▪▪ زميلة العمل ▪▪كوليكين
der Mitarbeiter▪▪ الموظف  ▪▪دير ميت أربايتا
der Arbeitnehmer▪▪ الموظف ▪▪دير أربايت نيما
der /die Angestellte▪▪
الموظف /الموظفه /دير،دي أنجه شتيلته
der Arbeitgeber▪▪ صاحب العمل ▪دير أربايت جيبا
arbeitslos▪▪ عاطل عن العمل▪▪أربايتس لوس
einstellen▪▪ يوظف▪▪ آين شتلن
die Berufserfahrung▪▪ خبرة العمل▪دي بيغوفس إرفارونج
Ich habe keine Berufserfahrung
ليس لدي خبرة عمل▪ ايش هابه كاينه بيغوفس إرفارونج
der Arbeitsvertrag
عقد العمل ▪▪دير أربايتس فيرتراج
Was machen Sie Beruflich ?
ماذا تعمل ▪▪فاس ماخن زي بيغوفليش
Ich habe eine neue Stelle
لدي وظيفه جديدة ▪▪ايش هابه آينه نويه شتيله
Wie läuft die Arbeit ?
كيف يجري العمل ▪▪في لويفت دي أربايت
Ich suche einen Job
انا ابحث عن عمل ▪▪ايش زوخه آينن جوب.
Ich bin auf Jobsuche
انا ابحث عن عمل ▪▪ايش بين آوف جوب زوخه
Ich hasse meinen Job
انا اكره عملي ▪▪ايش هاسه ماينن جوب
Ich mag meinen Job
انا احب عملي ▪▪ايش ماك ماينن جوب
Ich habe einen Job gefunden
لقد وجدت عمل ▪▪ايش هابه آينن جوب كيفوندن
Ich arbeite bei ....
انا اعمل لدى.... ▪▪ايش أربايته باي....
Ich arbeite in Berlin
انا اعمل في برلين ▪▪ايش أربايته إن برلين
Tom ist arbeitslos
توم عاطل عن العمل ▪▪توم ايست أربايتس لوس
Ich verdiene nicht viel
انا لا اتقاضى(اكسب) الكثير▪▪ايش فيردينه نيشت فيل
Ich hätte gern eine Gehaltserhöhung
اتمنى زيادة في الراتب ▪▪ايش هيته جيرن آينه جيهالتس إرهوهنج .
die Bezahlung ist ganz gut
دي بتسالونج است جانتس جوت▪▪الدفع (يقصد به الراتب) جيد كليا .
Ich habe drei Jahre Berufserfahrung
لدي3 سنوات خبرة عمل ▪▪ايش هابه دغاي ياغه بيغوفس إرفارونج
Ich arbeite teil Zeit
انا اعمل بشكل جزئي ▪▪ايش اربايته تايل تسايت
Sie arbeitet voll Zeit
هي تعمل دوام كامل ▪▪زي اربايتت فل تسايت
Ich muss Überstunden machen
يجب علي ان اعمل ساعات اضافيه ▪▪ايش موس أوبا شتوندن ماخن
Ich bin selbständig
انا اعمل بشكل حر (مستقل) ▪▪ايش بن زيلب شتينديش
Er ist angestellt
هو موظف ▪▪إر است ان جيشتيلت
Meine Kollegen sind nett
زملائي ودودون▪▪ ماينه كوليجن زند نت
Meine Firma hat 50 Mitarbeiter
شركتي لديها 50 موظف ▪▪ماينه فيغما هات فونف تسيش ميت أربايتا
Ich will endlich einen Job finden
اريد في النهاية ان اجد عمل ▪▪ايش فل إندليش آينن جوب فيندن

0 التعليقات:

إرسال تعليق